Visit Our Site Too

دراسة جديدة تؤكد أن Apple Watch هي الأكثر دقة في إستشعار معدل ضربات القلب

هناك الكثير من الأجهزة القابلة للإرتداء التي تأتي مسبقا مع مستشعر ضربات القلب، ولكن لأنها تتوفر على مستشعر ضربات القلب فهذا لا يعني بأنها متماثلة. لم يتم إنشاء مستشعرات ضربات القلب على نحو متساو، فإذا كنت تبحث عن إسوارة للياقة البدنية أو ساعة ذكية، فربما الساعة الذكية Apple Watch تستحق النظر.
هذا وفقا لدراسة حديثة أجرتها جامعة ستانفورد والتي وجدت بأن مستشعر ضربات القلب في الساعة الذكية Apple Watch هي الأكثر دقة بالمقارنة مع إسوارات اللياقة البدنية التي إختبروها. وهذا يشمل الأجهزة القابلة للإرتداء مثل Samsung Gear S2 و MIO Alpha 2 و Microsoft Band و Fitbit Surge، فضلا عن العديد من الإسوارات والساعات الذكية الأخرى.
وإستنادا إلى النتائج التي توصلوا إليها، فقد تمكنت الساعة الذكية Apple Watch من تصدر المنافسة مع نسبة خطأ تبلغ 2% في المتوسط، في حين تمكنت الساعة الذكية Samsung Gear S3 من تحقيق أدنى دقة مع نسبة خطأ بلغت 6.8% في المتوسط. ومع ذلك، فالساعة الذكية Apple Watch لا تزال بعيدة كل البعد عن الكمال لأن الباحثين وجدوا أيضا بأنه من حيث مراقبة عدد السعرات الحرارية، فساعة آبل الذكية لا تقوم بعمل جيد ودقيق.
كان معدل الخطأ في الساعة الذكية Apple Watch قد بلغ 40% تقريبا وهو معدل سيء إلى حد ما. وعلى سبيل المقارنة، فقد بلغ معدل الخطأ في إسوارة اللياقة البدنية Fitbit Surge نحو 27%، لذلك ربما لن ترغب في إستخدام الساعة الذكية Apple Watch في حالة إذا كنت تحاول تتبع سعراتك الحرارية.
SHARE

Basel salah

  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
إرسال تعليق