Visit Our Site Too

آبل لا تزال تتسيد سوق الأجهزة اللوحية على الرغم من إنخفاض المبيعات




شحنات iPad واصلت الإنخفاض على مدى الأرباع القليلة الماضية ولكن ذلك ليس بسبب وجود خطأ في الأجهزة اللوحية التابعة لشركة آبل مما يدفع العملاء لشراء الخيارات الأخرى. في الواقع، سوق الأجهزة اللوحية ككل قد تراجع في الأرباع القليلة الماضية لذلك فقد تأثرت شركة آبل نتيجة لذلك. ومع ذلك، على الرغم من إنخفاض المبيعات، فلا تزال شركة آبل هي الشركة الأكثر تصنيعا للأجهزة اللوحية في العالم.
وكشفت شركة آبل في تقريرها المالي للربع الأخير أنها تمكنت من بيع 8.92 مليون جهاز iPad في الربع السابق المنتهي في 31 مارس علما أنها تمكنت من بيع 10.2 مليون جهاز iPad خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وتظهر أحدث الإحصائيات والأرقام الصادرة من مؤسسة TrendForce بأن شركة آبل لا تزال هي الشركة الأكثر مبيعا للأجهزة اللوحية في العالم على الرغم من إنخفاض مبيعاتها بنسبة 9.3 في المئة على أساس سنوي. ويتوقع أن تنمو مبيعات iPad من جديد في الربع الحالي بعدما قامت الشركة بإصدار جهاز iPad 9.7 الجديد مع العلم بأنه من المتوقع أن تقوم بإصدار لوحيات iPad راقية أخرى في المستقبل القريب. وتعتقد مؤسسة TrendForce بأن شحنات iPad ستنمو بنسبة 15 في المئة بالمقارنة مع شحنات الربع الأول.
آبل تحتاج إلى بيع أكثر من 9.9 مليون جهاز iPad لتكون قادرة على التفوق على الرقم المسجل في نفس الفترة من العام الماضي. ويبقى أن نرى ما إذا كانت قادرة على القيام بذلك، على الرغم من أن ذلك يعتمد على أداء أجهزتها اللوحية في السوق.
SHARE

Basel salah

  • Twitter
  • Facebook
  • Instagram
إرسال تعليق